التعامل مع الموظف الثرثار
- الثرثار: • عادة ما يكون منعزلا. • يُصدر الكثير من الملاحظات. • يبدو كأنه يمثل مجموعة كبيرة وقوية من الموظفين، والحقيقة أنه منعزل ويمثل نفسه. • يبحث عن جمهور، وكلما زادت وحدته كلما زادت جرأته في كتابة المذكرات وإجراء المكالمات لطرح ملاحظاته. • وجود جمهور صغير قد يُهَدّئ هذا الشخص. • اندماجه بالأنشطة الاجتماعية قد يمتص غضبه. استراتيجيات التعامل معه: - شكر الشخص على ملاحظاته. وإرساله لجهة أخرى لعرض الملاحظات عليها. وتنبيه الجهة الأخرى لهذا الأمر، وشكرهم على تعاونهم. - حث الشخص على المشاركة في الأنشطة الاجتماعية بشكل منظم ولو على فترات متباعدة.
مدونة رااائعة راقت لفكري كثيرا توقفت عندها كثيرا واعجبني ماحوته من فكر راقي وثقافة جميلة بطريقة مشوقة وممتعة ومفيدة كم استمتعت بتواجدي بين صفحاتها وأحرفها من اجمل واروع مازرت وقرأت مجهود رائع يستحق الشكر والاعجاب بارك الله فيك ووفقك لكل مافيه خير
ردحذفالف شكر لمروركم الكريم
ردحذفوشكرا علي كل هذا الثناء الذي لا استحقة
ويارب نكون دايما عن حسن ظن زوارنا الكرام