-->

المرأة : أريد أن أعرف لماذا تحبني ؟
ما الذي جعلك تحبني بالضبط ؟
الرجل : لا استطيع أن أقول لك السبب ..
لكن أنا فعلاً أحبك

المرأة : حتى أنت ألا تقدر تقول لي السبب؟
إذا لما تقول انك تحبني وأنت لا تعرف لماذا ؟؟!!..
الرجل : صدقيني .. لا أعرف السبب ..
بس أنا أحبك جداً جداً

المرأة : لا هذا لا يجوز..
يجب أن أعرف السبب ..
حبيب صديقتي دائماً يقول لها هو لماذا يحبها ..
لكن أنت لا تعرف
الرجل : حاضر .. أنا أحبك لأنك جميلة جداً ،،،،
ولان صوتك رائع ،،،،
ولأنك تهتمين بي وتحبيني ،،،،
ولأن روحك كلها أمل وتفاؤل ،،،،
ولأن ابتسامتك ساحرة وجذابة ،،،،
وأحب كل حركة تقومين بها وكل خطوة تمشينها،،،
..( لسوء الحظ )...
بعد بضعة أيام حصل للمرأة حادث بليغ وأصيبت فيه إصابات بالغه
عندما أتى الرجل لزيارتها .. وضع بجانبها رسالة قصيرة كتب فيها

عزيزتي :

لجمال صوتك أحببتك ..
ولكن الآن هل تستطيعين الكلام؟!.....

كلا

( إذن فأنا لا استطيع أن أحبك )

ولأنك تهتمين بي وتحبينني ..أحببتك ..
ولكن الآن هل تستطيعين إظهار هذه المشاعر؟

كلا

( إذن .. فأنا لا استطيع أن أحبك )

ولابتسامتك الساحرة .. أحببتك ..
ولكل حركة تتحركينها كنت أحبك

ولكن .. الآن

هل تستطيعين الابتسام ؟؟
هل تقدرين على الحركة ؟؟

كلا

( لهذا السبب فانا لا استطيع أن أحبك )


عزيزتي :

لو كان الحب يتطلب أسباباً ... فأنت الآن لا تملكين أي سبب لكي أحبك من أجله
( إذن ..فهل يحتاج الحب أسباباً ؟؟..
أبداً فانا لا أزال أحبك ..وسأظل أحبك ماحييت )



اكيد الحب اسمى واكبر من كل شى ...

جديد قسم : الاسرة

إرسال تعليق