التعامل مع الموظف الثرثار
- الثرثار: • عادة ما يكون منعزلا. • يُصدر الكثير من الملاحظات. • يبدو كأنه يمثل مجموعة كبيرة وقوية من الموظفين، والحقيقة أنه منعزل ويمثل نفسه. • يبحث عن جمهور، وكلما زادت وحدته كلما زادت جرأته في كتابة المذكرات وإجراء المكالمات لطرح ملاحظاته. • وجود جمهور صغير قد يُهَدّئ هذا الشخص. • اندماجه بالأنشطة الاجتماعية قد يمتص غضبه. استراتيجيات التعامل معه: - شكر الشخص على ملاحظاته. وإرساله لجهة أخرى لعرض الملاحظات عليها. وتنبيه الجهة الأخرى لهذا الأمر، وشكرهم على تعاونهم. - حث الشخص على المشاركة في الأنشطة الاجتماعية بشكل منظم ولو على فترات متباعدة.
جزاك الله كل خير على هذا المقال المفيد
ردحذفحقا انا استطيع اذا انا اريد ..انا فقط الذى استطيع ان انجح واتفوق وكذلك انا الذى اقرر الفشل
ردحذفوفى كلتا الحالتين التغيير سهل جدا
السلام عليكم،
ردحذفتدوينة جميلة جدا، واصل !
رائعة جدا هذه الفكرة
ردحذفأعمل كمتطوع في إحدى الجمعيات الخيرية .. و أعاني من شكوى المتطوعين الآخرين بقولهم أننا نتكلم و لا نفعل شيءو هذا غير صحيح و حتى إن كان صحيح فهم مشاركون فيه و عليه تغييره
جميله جدا
ردحذفاننا بداخلنا كنوز علينا بالبحث عنها لاننا من صنع الله
فعلا هذا مانحتاجه وبدن تعليق
ردحذف